أخبار عاجلة

وزير التعليم يطمئن على صحة المليص

وزير التعليم يطمئن على صحة المليص
وزير التعليم يطمئن على صحة المليص

اطمأن وزير التعليم يوسف عبدالله البنيان على صحة نائب وزير التعليم عضو مجلس الشورى السابق الدكتور سعيد محمد المليص، إثر تعرضه لعارض صحي أخيراً، وتماثله للشفاء، في مبادرة تقدير وصورة من صور الوفاء لرموز التعليم السعودي والوزارة، مشيداً بما قدمه المليص خلال مسيرته التعليمية من عطاء وتفانٍ، وبخدمته للوطن وأبنائه طيلة فترة عمله في الوزارة.

بدوره، عبر الدكتور المليص عن شكره وامتنانه لوزير التعليم، وما تركته زيارته من أثر، بصفته ممن تشرف بالعمل في خدمة التعليم، سائلاً الله أن يوفقه لخدمة وطنه وتلبية تطلعات قيادتنا في الارتقاء بالتعليم.

يذكر أن المليص عمل نحو 60 عاماً في خدمة وطنه بدءاً بمعلم، ثم مدير مدرسة، وتدرج في مناصب وزارية قيادية إلى أن أحيل للتقاعد بعد أن حصل على المرتبة الممتازة في وزارة التعليم. وترأس المليص عدة وفود تعليمية وتربوية وثقافيّة سعودية على مستوى الوزارة، وله إنتاج أدبي وفكري وعدد من الكتب التي أعيد إصدارها، كما له أبحاث منشورة داخل وخارج السعودية. دخل مجلس الشورى في دورته الأولى، وعاد مرة أخرى بعد 10 سنوات للمجلس في سابقة تعد الأولى على مستوى أعضاء المجلس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد استقالة حكومته.. السيسي يكلف مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن