أخبار عاجلة

بعد استقالة حكومته.. السيسي يكلف مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة

بعد استقالة حكومته.. السيسي يكلف مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
بعد استقالة حكومته.. السيسي يكلف مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
بعد تقديمه استقالة حكومته، كلف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم (الإثنين)، رئيس حكومة تسيير الأعمال الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

وطالب الرئيس المصري رئيس الحكومة المكلف بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المميزة للعمل على تحقيق عدد من الأهداف، على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خصوصاً في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية. وشدد على مكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

وتضمنت تكليفات الرئيس السيسي بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي في جميع القطاعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «التجارة» تُشهّر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في تجارة الديكورات
التالى بمتابعة وإشراف أمير تبوك.. مدينة الحجاج ب«حالة عمار» تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن