أخبار عاجلة

وزير الثقافة: الأعمال المشتركة تعكس علاقتنا المتميزة مع فرنسا

وزير الثقافة: الأعمال المشتركة تعكس علاقتنا المتميزة مع فرنسا
وزير الثقافة: الأعمال المشتركة تعكس علاقتنا المتميزة مع فرنسا
التقى وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، بمقر وزارة الثقافة في حي البجيري بالدرعية أمس، وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية ستيفان سيجورنيه.

ورحب وزير الثقافة بالوزير ستيفان، في زيارته للمملكة، مشيداً بالعلاقات المتميزة بين المملكة وفرنسا، التي تنعكس من خلال الأعمال القائمة والمشتركة بين البلدين الصديقين في المجالات الثقافية.

وتطرق اللقاء، إلى مشاركة المملكة ممثلةً بوزارة الثقافة في مسيرة عام الإبل العالمية التي نُظّمت 20 أبريل الجاري في العاصمة الفرنسية باريس، من قِبل الاتحاد الفرنسي لتنمية الإبليات في فرنسا وأوروبا.

كما تم التطرق إلى اجتماع الوزير مؤخراً بنظيرته وزيرة الثقافة الفرنسية رشيدة داتي، الذي تم فيه تسليط الضوء على أبرز مجالات التعاون والتبادل الثقافي بين المؤسسات الحكومية والأهلية في كلا البلدين.

حضر اللقاء من الجانب السعودي نائب وزير الثقافة حامد محمد فايز، مساعد وزير الثقافة راكان إبراهيم الطوق ووكيل وزارة الثقافة للعلاقات الثقافية الدولية المهندس فهد عبدالرحمن الكنعان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «أبرق الرغامة».. ممر تاريخي لقوافل الحجاج وطريق للعبور إلى 7 دول
التالى محمد عبده الأول.. فمن العاشر؟