أخبار عاجلة

أمير تبوك: جهود حكومة خادم الحرمين سهلت أداء العمرة للأعداد المليونية

أمير تبوك: جهود حكومة خادم الحرمين سهلت أداء العمرة للأعداد المليونية
أمير تبوك: جهود حكومة خادم الحرمين سهلت أداء العمرة للأعداد المليونية
نوه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز بالجهود والإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الأعداد المليونية من المعتمرين والمصلين والزائرين قاصدي المسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي، خلال شهر رمضان المبارك، التي سهلت أداءهم لمناسكهم بطمأنينة ويسر، وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال استقبال أمير تبوك، في اللقاء الأسبوعي، مساء أمس، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

ورحب الأمير فهد بن سلطان بالجميع، وهنأهم بمناسبة دخول العشر الأواخر، داعياً العلي القدير أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، ناقلاً للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد.

وتناول أمير تبوك، خلال حديثه للمواطنين، العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً المولى عزوجل أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين. عقب ذلك، تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة أمير تبوك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العيد.. قص ولصق !
التالى أوروبا تحظر حشوات الأسنان الزئبقية