أخبار عاجلة
فوائد زيت القرنفل للشعر.. وهذه طريقة استخدامه -

إلغاء اجتماع بينهما.. لابيد: نتنياهو كارثة

إلغاء اجتماع بينهما.. لابيد: نتنياهو كارثة
إلغاء اجتماع بينهما.. لابيد: نتنياهو كارثة
فيما ألغى نتنياهو لقاء كان مقرراً مع لابيد، اتهم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد اليوم (الخميس) رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بإحراق إسرائيل مقابل بقائه بالسلطة.

وقال لابيد في مقابلة مع صحيفة معاريف اليوم: «رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو غير مؤهل لمنصبه وكان يجب أن يرحل منذ وقت طويل»، مضيفاً: «الحكومة التي حدثت في عهدها أكبر كارثة منذ حدوث المحرقة لن تصمد هذا العام».

وأشار إلى أن نتنياهو يقود إسرائيل من كارثة إلى أخرى، مشدداً على ضرورة تشكيل حكومة بديلة بدون نتنياهو، وإذا لم يحدث ذلك، فإنه يجدر أن تذهب إسرائيل للانتخابات.

ولفت إلى أن نتنياهو لا مانع لديه أن تحترق إسرائيل مقابل أن يبقى بالسلطة، مشيراً إلى أن حكومة نتنياهو دمرت الاقتصاد خلال الحرب.

في غضون ذلك، قالت هيئة البث الإسرائيلية إن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أبلغ مكتب زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد بإلغاء لقاء كان مقررا بينهما اليوم.

في المقابل، هدد بن غفير وسموتريتش بتفكيك الحكومة والانسحاب منها، في حال أُعلن عن التوصل لوقف إطلاق نار نهائي في قطاع غزة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.