أخبار عاجلة

تضمنت 4 مسارات.. «المظالم»: 1621 ساعة تدريبية للقضاة في 50 موضوعاً

تضمنت 4 مسارات.. «المظالم»: 1621 ساعة تدريبية للقضاة في 50 موضوعاً
تضمنت 4 مسارات.. «المظالم»: 1621 ساعة تدريبية للقضاة في 50 موضوعاً
نفّذَت الإدارة العامة للشؤون القضائية في ديوان المظالم، 1621 ساعة تدريبية للقضاة خلال العام الماضي، تضمنت 95 برنامجاً للتدريب والتطوير في أكثر من 50 موضوعاً متصلاً بالاختصاص القضائي لديوان المظالم.

وتضمَّن تقرير الإدارة السنوي للبرامج التدريبية للقضاة، تنفيذ أكثر من 1600 ساعة تدريبية في العديد من المسارات، تركزت في مسارات التأسيس والقانون الإداري للقضاة الجدد، إضافة إلى الخدمات الرقمية، والأمن السيبراني.

كما حصل التدريب على نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم لقضاة محكمة التنفيذ الإدارية على نصيبه الوافي من البرامج التدريبية، إضافة إلى تدريب 75% من قضاة ديوان المظالم للتعامل مع لوائح نظام التنفيذ أمام ديوان المظالم وإجراءاته وخدماته الرقمية.

ويحرص ديوان المظالم بإشراف مباشر من رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور خالد اليوسف، على التدريب والتطوير المستمر للقضاة وفق رؤى ديوان المظالم؛ لما ينتج عنه من آثار إيجابية على كفاءة التقاضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمن الجميل على الطريقة الشبابية في موسم الرياض
التالى السجن 15 سنة ومليون ريال غرامة لمسهّلي دخول المخالفين