أخبار عاجلة
اعرف أسعار ياميش رمضان 2024 من حلواني العبد -
رمضان كريم: عروض خير زمان من 1 وحتى 15 مارس 2024 -
هندي يقضي حياته برأسين -

إجراءات جديدة لتأشيرة بريطانيا «ETA» للمواطنين السعوديين

إجراءات جديدة لتأشيرة بريطانيا «ETA» للمواطنين السعوديين
إجراءات جديدة لتأشيرة بريطانيا «ETA» للمواطنين السعوديين
استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض، أمس، وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والأمم المتحدة بوزارة الخارجية والتنمية البريطانية اللورد طارق أحمد.

وأعلن الجانبان خلال الاستقبال، الإجراءات الجديدة لنظام الإعفاء الإلكتروني للمواطنين السعوديين المسافرين إلى بريطانيا لتكون «تأشيرة ETA» بدلاً عن «تأشيرة EVW»، حيث تتميز التأشيرة الجديدة بمدة صلاحية تصل إلى سنتين، ودخول متعدد خلال فترة الصلاحية، إضافة إلى أن رسوم التأشيرة ستكون رمزية بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، وأن العمل بها سيكون 22 فبراير 2024، فيما يمكن التقديم عليها بداية من تاريخ 1 فبراير 2024، كما يمكن استخدامها لأغراض السياحة أو الأعمال أو الدراسة القصيرة أو العلاج. وأوضح الجانبان، أن هذه الخطوة تؤكد تميز العلاقات السعودية - البريطانية، والتنسيق المستمر بين وزارتي خارجية البلدين، لتحقيق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الصديقين.

كما جرى خلال الاستقبال، بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. حضر الاستقبال، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة نيل كرومبتون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 36 طالباً وطالبة يفوزون بجوائز مكتب التربية العربي في منافسات الأولمبياد الخليجي للروبوت