أخبار عاجلة
محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية لزوجته -
فهد المولد: برنامج رامز عقله طار ليس تمثيل -
إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان -

عبود العمري يوثق لحظاته الأخيرة قبل وفاته.. والحادث يبكي رواد مواقع التواصل

عبود العمري يوثق لحظاته الأخيرة قبل وفاته.. والحادث يبكي رواد مواقع التواصل
عبود العمري يوثق لحظاته الأخيرة قبل وفاته.. والحادث يبكي رواد مواقع التواصل

نعاه والده ومغردون

توفي مساء السبت الناشط الأردني عبد الله العمري (23 عامًا)، المعروف باسم الشهرة عبود العمري، في حادث سير وقع خلال رحلة رفقة أردنيين آخرين في جنوب أفريقيا.

وأعلن وفاته والده المهندس عمر العمري وذلك من خلال خاصية القصص في حسابه على موقع إنستجرام، فكتب قائلًا: ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا.

وتصدر اسم عبود العمري، الأسم الأكثر بحثًا وتداولًا عبر محركات البحث في عدة دول عربية، وذلك على خلفية وفاته بحادث سير مؤسف في جنوب أفريقيا؛ حيث وثق الشاب ذوو الـ23 عامًا لحظاته الأخيرة قبل وفاته على إثر حادث السير الذي تعرض له و4 من أصدقائه في جنوب أفريقيا كيب تاون.

وقالت الخارجية الأردنية، في بيان نشرته وكالة أنباء بترا الرسمية، إنها تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب أفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة مواطنين أردنيين، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين.

واعتاد العمري تقديم محتوى كوميدي عبر تطبيق سناب شاب وبرز كأحد نجوم الشبكات الاجتماعية، وهو أحد المشاركين في عمل كوميدي من المقرر إذاعته في رمضان المقبل، اسمه (4 في 1)، من إنتاج قناة رؤيا الأردنية.

وتسبب خبر مصرع عبود العمري في حالة من الحزن خيمّت متابعيه من مستخدمي على تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي خاصة بموقع تويتر وتطبيق سناب شات.

ويعد عبود العمري من أشهر مقدمي محتوى الفيديو عبر السوشيال ميديا؛ حيث إن لديه عددًا كبيرًا من المتابعين، كما أنه شارك في تمثيل بعض الأعمال الفنية القصيرة عبر يوتيوب مثل موسم المندلينا والثمرة المحرم قطفها.

ونعى عبود العمري عددًا كبيرًا من الفنانين الأردنيين، على رأسهم ديانا كرزون التي نشرت صورة له، عبر حسابها في موقع إنستجرام.

وعلقت النجمة ديانا كرزون على وفاة عبود، قائلة: توفي بحادث سير بجنوب أفريقيا. لا حول ولا قوة إلا بالله. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. الله يصبر أهله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ أيضًا:

تحديد مكان دفن بدر الماص طليق شوق الهادي بعد مصرعه في حادث مروع

هيفاء حسين ترد على منتقدي فارق العمر بينها وبين زوجها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة