أخبار عاجلة
السيسي يلتقى كبار قادة الجيش المصري -

«البيئة» تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي «ريف»

«البيئة» تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي «ريف»
«البيئة» تحدد مواعيد صرف الدعم المادي لمستفيدي «ريف»

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة مواعيد صرف الدعم المادي غير المسترد لمستفيدي برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة (ريف).

وفي هذا الإطار، أوضحت الوزارة أن مواعيد الصرف للقطاعات كافة من اليوم الأول وحتى العاشر من بداية كل شهر ميلادي، مشيرة إلى أن تكرار صرف الدعم يختلف وفقا للقطاع المسجل، وذلك بحسب ما أعلنه البرنامج عبر حسابه الرسمي في «تويتر».

وأكدت الوزارة أن مركز الاتصال الموحد الخاص ببرنامج ريف (19930) سيكون على أتم الاستعداد لكافة الاستفسارات المتعلقة بالدعم، في تمام الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، مبينة أنه يمكن للمستفيدين كذلك التواصل بشكل أسرع عبر حساب «تويتر» الخاص بالبرنامج [email protected]

يذكر أن برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة (ريف) يختص بدعم صغار المنتجين الزراعيين عبر الدعم المادي المباشر وعبر المشاريع، والمبادرات الخاصة لدعم المستفيدين لكل من قطاعات البن، العسل، الفواكه، المحاصيل البعلية، الماشية، والأسماك، إذ يستقبل البرنامج طلبات الدعم عبر بوابة ريف الإلكترونية https://reef.gov.sa.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اجتماعي / سمو أمير منطقة الجوف يعزي في وفاة الجنديين العنزي والشراري
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة