أخبار عاجلة
حبس 4 تجار مخدرات بتهمة غسل 45 مليون جنيه بسوهاج -
الشلل الرعاش.. 7 ملايين مريض والسبب غامض -
نصائح غذائية تساعدك في تجنب العطش طوال رمضان -
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سموحة بالدوري -

في سباق التعاقد مع مبابي.. ليفربول يلجأ إلى ليبرون جيمس والريال يستعين بهازارد

في سباق التعاقد مع مبابي.. ليفربول يلجأ إلى ليبرون جيمس والريال يستعين بهازارد
في سباق التعاقد مع مبابي.. ليفربول يلجأ إلى ليبرون جيمس والريال يستعين بهازارد

خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم

يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية القادم سوف تشهد صراعًا مشتعلًا بين كبار أندية أوروبا، وعلى رأسها الثنائي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات الجناح الفرنسي المتألق كيليان مبابي.

وحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن ريال مدريد يرغب في ضم مهاجم باريس سان جرمان مبابي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الخط الهجومي، إلا أن هذه الرغبة ستواجه معضلة تتمثل في دخول ليفربول في صراع لخطف اللاعب، تحسبًا لرحيل نجمه المصري محمد صلاح.

وأضافت أن ليفربول سيكون المنافس الأقوى لريال مدريد في صفقة مبابي. ورغم الخسائر التي تعانيها الأندية الأوروبية بسبب جائحة كورونا، فإن الريدز قد يعتمد على لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس الذي يملك أسهمًا في النادي، لإقناع لاعب سان جيرمان؛ كون الاثنين تربطهما علاقة جيدة، واشتركا في العديد من الحملات الإعلانية معًا.

من جانبه، يدرك ريال مدريد جيدًا أنه في حال دخول ليفربول في الصراع، فإن المنافسة لن تكون سهلة لخطف مبابي، خاصةً أن حالته الاقتصادية ليست بأفضل أحوالها؛ لذا سيحاول إقناع اللاعب الفرنسي بمشروعه الرياضي، لا سيما أن النادي الملكي يرغب في جعل مبابي نجم الفريق الجديد.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد تعتزم استخدام النجم البلجيكي إيدين هازارد لإقناع إدارة سان جيرمان بالتخلي عن خدمات مبابي.

وكشفت أن الميرنجي يأمل الحصول على موافقة نادي العاصمة الفرنسية على خيار الصفقة التبادلية، من أجل تقليل قيمة مبابي التي تصل إلى 150 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:

سان جيرمان يمنح مبابي مهلة أخيرة لحسم مستقبله داخل «حديقة الأمراء»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيش اليمني يقضي على عدد من ميليشيا الحوثي والمدفعية تدمر تحصينات
التالى تحديد هوية 5 أشخاص في واقعة المشاجرة بجدة والقبض على 4 منهم