أخبار عاجلة

«المتقدمة للبتروكيمياويات» تعلن وقف عمليات التشغيل بمصنعين

«المتقدمة للبتروكيمياويات» تعلن وقف عمليات التشغيل بمصنعين
«المتقدمة للبتروكيمياويات» تعلن وقف عمليات التشغيل بمصنعين

بهدف إجراء أعمال الصيانة الدورية

أعلنت شركة المتقدمة للبتروكيمياويات، وقف عمليات التشغيل بمصنعيها لإنتاج البروبيلين والبولي بروبيلين، بغرض إجراء أعمال الصيانة الدورية المجدولة.

وقالت الشركة، في بيان، إنه سيتم إعادة تشغيل مصنع البولي بروبيلين اعتبارًا من 14/08/1442هـ الموافق 27/03/2021م باستخدام مخزون البروبيلين المتوافر إضافةً إلى البروبيلين المتوافر من مصادر خارج الشركة، كما سيتم إعادة تشغيل مصنع البروبلين اعتبارًا من 23/08/1442هـ الموافق 05/04/2021م بعد استبدال المحفز الكيميائي.

يُذكَر أن فترات التوقف للصيانة الدورية لا يتم اعتبارها خسارةً في الإنتاج والإيرادات؛ حيث إنها مخطط لها مسبقًا وفقًا للممارسات الصناعية المتعارف عليها لإجراء أعمال الصيانة الوقائية العادية، ووضعت تأثيراتها في الحسبان عند إعداد موازنة عام 2021م، سواءٌ من حيث كمية الإنتاج أو الإيرادات المتوقعة.

ووفق بيان الشركة، سيتم إظهار الأثر المالي المتوقع لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الأول والربع الثاني من عام 2021م اعتمادًا على الأسعار المتوقعة للبولي بروبيلين واللقيم، كما ستعلن أي تطورات أو مستجدات في هذا الشأن. 

اقرأ أيضًا:

أسعار النفط عند أعلى مستوى في 14 شهرًا.. وبرنت يقترب من 70 دولارًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أمانة الشرقية تغلق 13 محلًا تجاريًا وأحد المجمعات بالدمام
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة