أخبار عاجلة
نظام غذائي لمرضى ضغط الدم المرتفع في رمضان -

«الوطني للأرصاد» ينبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على 3 مناطق بالمملكة

«الوطني للأرصاد» ينبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على 3 مناطق بالمملكة
«الوطني للأرصاد» ينبِّه إلى رياح نشطة وأتربة مثارة على 3 مناطق بالمملكة

مصحوبة بتدنٍّ في مدى الرؤية

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا بشأن حالة الطقس اليوم الأحد، بمنطقة الرياض، تضمَّن رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتُها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية، وتدنيًا في مدى الرؤية.

وأوضح المركز –عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»– أن الحالة تشمل (الدوادمي–عفيف)، مشيرًا إلى أنها تستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

ونبّه المركز أيضًا إلى حالة مماثلة على منطقة مكة المكرمة، تتضمَّن رياحًا نشطة وأتربة مثارة تشمل تأثيراتُها المصاحبة نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، مشيرًا إلى أنها ستستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وتشمل (الخرمة – الموية – تربة – رنية) والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

كما أصدر المركز تنبيهًا إلى منطقة المدينة المنورة تضمَّن رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية، موضحًا أن الحالة ‏تشمل ‏ (الحناكية – المهد)، وتستمر حتى السابعة مساءً.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد توقع –في تقريره عن حالة الطقس اليوم– نشاطًا للرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق (نجران، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، الشرقية).

اقرأ أيضًا:

تنبيهات الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة ورؤية متدنية على بعض مناطق المملكة

«الصخري»: هطول أمطار على 6 مناطق.. وخلايا رعدية محدودة

أمطار على مناطق عدة خلال 48 ساعة.. «الحصيني»: مصحوبة برياح مغبرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ولي العهد يلتقي مبعوث رئيس وزراء بريطانيا لمنطقة الخليج
التالى التويجري: محمد بن سلمان وجه بأن سلامة الإنسان هي الأهم دون النظر للخسائر المادية