أخبار عاجلة

وقت اللياقة تعيد افتتاح جميع مراكزها الرياضية

وقت اللياقة تعيد افتتاح جميع مراكزها الرياضية

ابتداء من اليوم الأحد

المواطن - الرياض


اسمع الخبر

أعلنت شركة لجام للرياضة “وقت اللياقة” إعادة افتتاح جميع مراكزها الرياضية ابتداءً من يوم الأحد الموافق 7 مارس 2021م، وذلك بعد قرار الجهات المسؤولة في السعودية عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية.

وقالت الشركة، في بيان لها، إنها ستتخذ جميع الاحتياطات وتطبق جميع التدابير اللازمة للمحافظة على سلامة أعضاء ومرتادي مراكزها الرياضية، وكذلك ستستمر الشركة بالالتزام بكافة البروتوكولات الإرشادية الصادرة من الجهات المختصة.

وأوضحت إدارة الشركة أنها تدرس حجم الأثر المالي الناتج عن التطورات المتعلقة بهذا الحدث.

فتح السينما والمطاعم ومراكز التسوق:

يذكر أن السعودية، بدأت مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تطبيق قرار عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية المتعلقة بإيقاف جميع الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

وبداية من اليوم، سيعاد فتح دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة، أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، ونحوها والصالات المراكز الرياضية، مع إعادة السماح بتقديم خدمات الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي وما في حكمها.

 إيقاف المناسبات والحفلات كافة

ويستثنى من ذلك استمرار إيقاف المناسبات والحفلات كافة، ويشمل ذلك حفلات الزواج، واجتماعات الشركات وما في حكمها، وذلك في قاعات الحفلات وصالات الأفراح المستقلة أو التابعة للفنادق، وكذلك في الاستراحات والمخيمات التي تستخدم لتلك الأغراض، وذلك حتى إشعار آخر، مع بقاء الحد الأقصى للتجمعات البشرية في المناسبات الاجتماعية عند (20) شخصًا.

تشديد على الإجراءات الاحترازية

وشدّد المصدر على ضرورة التزام الجميع بتلك الإجراءات الاحترازية، بما فيها استمرار توزيع الصلوات على الجنائز في المقابر على جميع أوقات اليوم، وعدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتوكولات المعتمدة للأنشطة كافة، وذلك للمحافظة على الصحة العامة للمجتمع، وحماية المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية على جميع المستويات.

وأكد أنه ستتم زيادة حملات التفتيش خلال المرحلة القادمة، للتأكد من التزام جميع الأفراد والمنشآت بالإجراءات الاحترازية، وتوقيع الغرامات على المخالفين.

وأوضح المصدر أن جميع الإجراءات الاحترازية تخضع للتقييم المستمر من قبل الجهات المختصة، وذلك بحسب تطورات الوضع الوبائي.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لوحة جديدة لفنانة سعودية في مكتب محمد بن سلمان
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة