أخبار عاجلة

بالفيديو.. آخر ظهور للمتسابق رياض الشمري قبل وفاته بـ«رالي الشرقية»

بالفيديو.. آخر ظهور للمتسابق رياض الشمري قبل وفاته بـ«رالي الشرقية»
بالفيديو.. آخر ظهور للمتسابق رياض الشمري قبل وفاته بـ«رالي الشرقية»

أكد وجود ظروف جوية صعبة..

نشر المتسابق رياض الشهري، الذي وافته المنية عقب تعرّضه لحادث خلال مشاركته في المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية، مقطع فيديو، وثق فيه لحظات ما قبل انطلاق المسابقة.

وقال الشهري في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»: «ربنا يوفقني ويتمم على خير، اليوم تغيّر كل شيء، بحكم وجود سيارات مشاركة في بطولات العالم، لذلك انطلقوا قبلنا».

وأضاف: «يحاولون تجنب وجود رياح قوية والظروف الصعبة، للأسف نحن في مقر الصيانة الآن، ونبعد بمسافة 100 كيلو متر عن منطقة السباق ولكن هنا هواء قوي بالتأكيد هناك أيضًا».

وتابع المتسابق الراحل: «ما ندري ما سوف يصير، نحن جاهزين .. الهواء قوي .. ربنا يتمم على خير».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، وأعادوا مشاركته، ناعين المتسابق السعودي الراحل.

يشار إلى أن رالي الشرقية شهد عددًا من الانسحابات بسبب الحوادث التي تعرض لها المتسابقون، وقد بدأت تلك الانسحابات بالبطل يزيد الراجحي الذي تعرض لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى، كما انسحب كل من عبدالمجيد الخليفي وعبدالله الأسمر الرمال، ومشعل الغنيم وبدر أبا خيل، بجانب انسحاب المتسابقين القطريين جمال القطيطي ومحمد الكعبي.

اقرأ أيضاً:

وفاة المتسابق السعودي رياض الشمري في حادث برالي الشرقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اكتمال إجراءات نقل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين إلى الرياض
التالى خلال أسبوع.. ضبط 856 مخالفة للإجراءات الاحترازية بعدد من المنشآت التجارية