أخبار عاجلة
طريقة عمل الفول بدبس الرمان -
Sony تتراجع عن قرار أثار غضب عشاق بلايستيشن -
«جاكي شان» يحرم ابنه من الميراث.. لهذا السبب! -

اليوم.. الأهلي يبحث عن مخرج لأزماته على حساب ضمك

اليوم.. الأهلي يبحث عن مخرج لأزماته على حساب ضمك
اليوم.. الأهلي يبحث عن مخرج لأزماته على حساب ضمك

في ختام الجولة الـ22 من الدوري السعودي

يسدل الستار على منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراة واحدة تجمع فريقي الأهلي وضمك في الساعة 8:35 مساء اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

الأهلي يلعب اليوم وهو يدرك أنه لم يعد هناك مجال لارتكاب مزيد من الأخطاء بعدما وصل الدوري السعودي إلى مراحل حاسمة، كما أن شكل المنافسة على صدارة جدول الدوري لم يتم حسمه بعد على الرغم من وجود الشباب على القمة برصيد 45 نقطة، ووجود الهلال في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط، يليه الاتحاد في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ثم الأهلي في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

وسيكون على الأهلي تخطي ضمك من أجل التساوي مع الاتحاد، لكن الأهلي مطالب بالفوز أيضا لكي يثبت الفريق أنه قادر على تصحيح الأخطاء العديدة التي وقع فيها خلال الموسم الحالي، وهي الأخطاء التي كلفته خسارة العديد من النقاط والتفريط في الصدارة.

ويعاني الأهلي بشكل واضح من تذبذب كبير في المستوى والنتائج، وقد خسر الفريق في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدف مقابل هدفين، ومن قبلها خسر أمام الشباب بثلاثية نظيفة، وقبلها تعادل مع العين بهدف لمثله، ومع الاتحاد بالنتيجة نفسها، فيما يعود آخر انتصار للأهلي إلى الجولة السابعة عشرة حين تخطى الوحدة بنتيجة 4-2.

أما ضمك فلايزال في محنته بوجوده في المركز الخامس عشر قبل الأخير بترتيب فرق الدوري السعودي. ولايزال الفريق يبحث عن طوق النجاة الذي يخرجه من أزمته لكن دون جدوى، لكنه مع ذلك يأمل أن يتمكن من استغلال ظروف الأهلي وعدم استقراره فنيًا من أجل اقتناص ثلاث نقاط ربما تكون سببا في تحسن أوضاعه، خاصة أن الفريق لا يملك سوى 17 نقطة.

اقرأ أيضًا

مؤمنة: لا أحد يدعم الأهلي ولو بـ10 آلاف ريال.. والتسريبات أكبر مشكالنا
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رغم مقتله.. «فيسبوك» يعاقب مهاجم الكابيتول !