أخبار عاجلة

الاتحاد يقسو على الوحدة برباعية ويعزز موقعه داخل المربع الذهبي

الاتحاد يقسو على الوحدة برباعية ويعزز موقعه داخل المربع الذهبي
الاتحاد يقسو على الوحدة برباعية ويعزز موقعه داخل المربع الذهبي

رومارينيو يتألق ويحرز هاتريك

أكرم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفه الوحدة، بعدما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين موسم -.

وبهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة، عزز بها موقعه في المركز الثالث وداخل المربع الذهبي، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 27 نقطة وظل في المركز الـ12.

افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف المباراة في الشوط الثاني، وبالتحديد عند الدقيقة 52 من ركلة جزاء سددها زاحفة لم يتمكن حارس الوحدة من التصدي لها.

وعند الدقيقة 66، تمكن فهد المولد من إضافة الهدف الثاني للنمور، بعدما خطف كرة من أقدام مدافع الوحدة.

وعند الدقيقة 72، عاد رومارينيو وسجل الهدف الثاني له والثالث للاتحاد، بعدما تابع كرة تصدى لها حارس الوحدة عبدالله العويشير من الصربي ألكسندر بيجوفيتش، لكن النجم البرازيلي كان في المكان المناسب وأسكنها داخل الشباك.

وانتفض الوحدة وتمكن هيرناني من تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 74، قبل أن يضيف أحمد عبده جابر الهدف الثاني لفرسان مكة عند الدقيقة 85.

واختتم رومارينيو مهرجان الأهداف عندما سجل الرابع للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4، لتنتهي المباراة بفوز النمور برباعية مقابل هدفين.

وأكد الاتحاد بفوزه هذا تفوقه المطلق هذا الموسم على الوحدة، بعدما فاز عليه قبل اليوم في مباراة الدور الأول بنتيجة 2-1، ثم في كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضًا:

الشباب يتعادل مع القادسية ويفرط في نقطتين ثمينتين بسباق اللقب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / وزير الخارجية المصري يبحث مع مسؤول أممي آخر تطورات سد النهضة
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة