أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 11-4-2021 -
نجم صن داونز: سيرينو أفضل من مبابي -
رئيسة وزراء النرويج تدفع «الغرامة» ! -

«الهلال» يحقق فوزًا قاتلًا على الرائد ويقلص فارق النقاط عن الشباب

«الهلال» يحقق فوزًا قاتلًا على الرائد ويقلص فارق النقاط عن الشباب
«الهلال» يحقق فوزًا قاتلًا على الرائد ويقلص فارق النقاط عن الشباب

الزعيم على بُعد 3 نقاط فقط من القمة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا قاتلًا على نظيره الرائد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين موسم .

وبهذه النتيجة، ينجح الهلال في استغلال تعثر الشباب أمام القادسية، ويقلص الفارق معه إلى 3 نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، بينما يأتي الرائد في المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

وبعد شوطٍ أولٍ سيطر عليه التعادل السلبي، نجح الهلال في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 55 بالشوط الثاني، بعدما استغل ياسر الشهراني خطأ فادحًا من دفاع الرائد وخطف الكرة وسددها داخل المرمى.

وعند الدقيقة 61، تلقى الهلال صدمة كبرى بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه علي البليهي؛ حيث عاد إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» وتأكد من وجود لسمة يد منع بها لاعبَ الرائد من الانفراد بالمرمى.

ولم تتوقف مصائب الهلال عند طرد البليهي، بل استقبلت شباكه هدف التعادل لصالح الرائد عند الدقيقة 69 من ركلة جزاء نفذها بنجاح كريم البركاوي، بعدما احتسبها حكم المباراة بمساعدة تقنية حكم الفيديو «VAR».

ورغم النقص العددي، فرض الهلال سيطرته على مجريات المباراة، وكثف هجماته بحثًا عن هدف الفوز من أجل حصد نقاط المباراة كاملةً.

وعند الدقيقة 90+3، خطف الهلال هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة أرسلها سالم الدوسري عرضيةً إلى منطقة الجزاء، إلا أن حارس الرائد أمسك بها لكن من داخل مرماه.

اقرأ أيضًا:

الشباب يتعادل مع القادسية ويفرط في نقطتين ثمينتين بسباق اللقب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / السفير المعلمي يلتقي طلاب الكلية الحربية الأمريكية
التالى قتيل و4 إصابات في حادث إطلاق نار بـ تكساس الأمريكية