أخبار عاجلة
موعد مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا -

هل تؤجل «الرشوة» التصويت على الحكومة الليبية الجديدة ؟

هل تؤجل «الرشوة» التصويت على الحكومة الليبية الجديدة ؟
هل تؤجل «الرشوة» التصويت على الحكومة الليبية الجديدة ؟
لا يزال نواب ليبيون يطالبون بتأجيل جلسة منح الثقة للحكومة الجديدة والمقررة يوم (الإثنين) إلى موعد آخر، حتى تفصل الأمم المتحدة في قضية الرشاوى التي طالت رئيس الحكومة خلال الأسابيع الماضية، لكن رئيس مجلس النواب الليبي، أعلن أنه لا تغيير حتى الآن في عقد جلسة منح الثقة للحكومة، وأن دعوة رئيس المجلس لجلسة منح الثقة للحكومة لا تزال قائمة، رغم المطالب بتأجيل الجلسة للتحقيق في مزاعم الرشوة.

واستحوذت تشكيلة حكومة عبدالحميد الدبيبة على اهتمامات الشارع الليبي خلال الساعات الماضية، خصوصاً ما يتعلق منها بالأسماء التي أنها ستدخل ضمن التشكيلة الوزارية.

وكشفت مصادر سياسية، استبعاد وزير الداخلية في حكومة الوفاق فتحي باشاغا، وترشيح امرأة للمرة الأولى لتولي حقيبة الخارجية. وتضمنت التشكيلة المسربة 22 اسماً، يترأسها عبدالحميد الدبيبة مع نائبين هما صقر بوجواري، ورمضان بوجناح الحسناوي. فيما طرح اسم خالد مازن لحقيبة الداخلية، ولمياء أبو سدرة للخارجية.

وكان رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة سلم مساء أمس (الخميس) التشكيلة الجديدة لرئاسة مجلس النواب بالأسماء المقترحة. وقال بيان لمكتبه الإعلامي: «التزاماً بخارطة الطريق المحددة في الاتفاق السياسي، وبالإجراءات المحددة لتسليم تشكيلة الحكومة قبل عقد جلسة منح الثقة المزمع انعقادها بتاريخ 8 مارس بمدينة سرت، سلم الدبيبة تشكيلة حكومة الوحدة الوطنية مرفقة بالأسماء المقترحة لتولي الحقائب الوزارية لرئاسة مجلس النواب».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحقيل: تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء ينعكس إيجابًا على المواطن وقطاع الإسكان
التالى آليات وضوابط إصدار التصاريح لمواطني الخليج والقادمين من الخارج بتأشيرات العمرة