أخبار عاجلة
تعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعودية -

الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل موقعة الترجي التونسي

الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل موقعة الترجي التونسي
الزمالك يتلقى بشرى سارة قبل موقعة الترجي التونسي

بحثًا عن الفوز الأول

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، سلبية المسحات التي خضع لها أعضاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، قبل مواجهة الترجي الرياضي، المقررة غدًا السبت، لحساب الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق الأبيض، بقيادة الدكتور محمد أسامة، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، قبل قليل، أن المسحات التي خضعت لها البعثة في تونس جاءت بنتائج سلبية، وأثبتت خلو أفراد البعثة من أي حالات عدوى «كوفيد-19»، مؤكدًا أن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الترجي.

ويبحث الطرف الأبيض، المتوج باللقب القاري خمس مرات، عن تحقيق الفوز بعد التعادل في الجولتين الماضيتين مع مولودية الجزائر الجزائري بنتيجة سلبيةـ قبل أن يسقط أمام مضيفه تونجيث السنغالي؛ ليحصد نقطتين فقط في المركز الثالث.

في المقابل، يتطلع الفريق التونسي إلى التقدم خطوة إضافية نحو الدور ربع النهائي لاستعادة اللقب المتوج به أربع مرات، بعدما نجح في قص شريط دور المجموعات بفوز صعب على تونجيث، قبل أن يُفلت من الهزيمة في الجزائر.

وتحمل المباراة الطابع الثأري، بعدما نجح الزمالك في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي من بين أنياب أبناء باب سويقة، في فبراير من العام الماضي، قبل أن يطيح بالترجي من دوري الأبطال بعدها بأيام من دوري الأبطال، بالفوز بهدفين لهدف في مجموع المباراتين، إلا أن الفريق الأبيض خسر اللقب في النهاية أمام الأهلي.

ويقبض الترجي على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين فقط أمام الفريق الجزائري، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بنقطتين فقط، ودون أن يسجل أي أهداف حتى الآن، بينما يتذيل تونجيث الترتيب بنقطة وحيدة. 

اقرأ أيضًا:

الترجي يستدرج الزمالك في مهمة ثأرية.. والأهلي يخشى مفاجآت فيتا
أزمة «مسحات كورونا» تتصاعد في الدوري المصري.. وطلب مفاجئ من الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثقافي / الإيسيسكو والألكسو ومكتب التربية العربي لدول الخليج يتدارسون مستقبل التعليم في دولهم الاعضاء
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة