أخبار عاجلة
الأهلي يكشف أخر تطورات إصابة محمد هاني -
سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تثبت تفوقها كالأفضل في فئتها -
حسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندري -

84 لاعبًا في منافسات «الطائرة من الجلوس» لذوي الإعاقة

84 لاعبًا في منافسات «الطائرة من الجلوس» لذوي الإعاقة
84 لاعبًا في منافسات «الطائرة من الجلوس» لذوي الإعاقة

ضمن البرنامج الزمني الداخلي للبارالمبية السعودية

حقق فريق مكة المكرمة انتصارين في اليوم الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، على حساب المدينة المنورة وعسير، في المنافسات التي جرت على صالة الشرائع.

وشهدت صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، قص شريط منافسات «التجمع الأول» لبطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة من الجلوس للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، ضمن البرنامج الزمني الداخلي للجنة البارالمبية السعودية «الربع الأول» الذي انطلق الأسبوع الماضي ويستمر حتى أواخر مايو المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة 84 لاعبًا، يمثلون أندية مكة المكرمة، وجدة، وعسير، ونجران، وجازان، والمدينة المنورة، والرس؛ حيث أقيمت أمس ٦ مباريات، جاءت نتائجها بفوز نادي مكة المكرمة على المدينة المنورة ٢-٠.

كما تغلب بالنتيجة ذاتها نادي عسير على نظيره نجران، ونادي جدة على المدينة، ونادي مكة على جازان، ونادي نجران على جازان، فيما حقق نادي عسير فوزًا صعبًا على نظيره جدة بنتيجة ٢-١.

اقرأ أيضًا:

وزارة الرياضة: لا نتدخل بشؤون الأندية.. وطلب النصر لم يصلنا
«موسم اللا هزيمة».. الهلال يتسلم كأس الدوري الممتاز لكرة الطائرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شرطة الرياض تضبط وافدًا يترصد عملاء البنوك.. وتكشف عن جنسيته
التالى بعد طول غياب.. الاتحاد يتأهب للانقضاض على صدارة الدوري