أخبار عاجلة
ميسي يزاحم رونالدو على رقم استثنائي -
رسالة قاسية من سيد عبد الحفيظ لرمضان صبحي -

وزارة الرياضة: لا نتدخل بشؤون الأندية.. وطلب النصر لم يصلنا

وزارة الرياضة: لا نتدخل بشؤون الأندية.. وطلب النصر لم يصلنا
وزارة الرياضة: لا نتدخل بشؤون الأندية.. وطلب النصر لم يصلنا

ردًّا على البيان النصراوي

أكد وكيل وزارة الرياضة للإعلام والعلاقات، الدكتور رجاء الله السلمي، أن الوزارة لا تتدخل في شؤون الأندية ولا علاقة لها بالأمور الداخلية.

وعبر تصريحات تلفزيونية، قال السلمي، إن وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، لم يصدر أي توجيه بالاستغناء عن أي مسؤول في نادي النصر، لافتًا إلى أن ذلك شأن داخلي ولا علاقة للوزارة بذلك.

وتابع: وزير الرياضة لم يتدخل في عمل إدارة النصر ولم يأمر بالقرارات التي صدرت اليوم.

وفي وقت سابق من أمس الخميس، أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عدة قرارات، من بينها قبول استقالة الدكتور عبدالله الدخيّل وتعيين الأستاذ أحمد الغامدي رئيساً تنفيذياً مكلّفاً للنادي.

وقرر مجلس إدارة النصر برئاسة السويكت القيام بتعديلات إدارية واستقطاب كفاءات إدارية تدعم توجه المجلس بالنهوض بالعمل الإداري للتوافق مع أهداف وزارة الرياضة، وذلك تماشياً مع المرحلة التي تعيشها رياضة السعودية من عمل مؤسسي مستدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / المملكة تؤكد ضرورة توصل المجتمع الدولي لاتفاق مع إيران ‏بمحددات أقوى وأطول مع تنفيذ ‏إجراءات الرصد والمراقبة لمنعها من ‏الحصول على السلاح النووي
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة