أخبار عاجلة
رسائل نجوم الفن بعد فوز الزمالك على الأهلى -

«الموارد البشرية» تفتتح الملحقية العمالية في مصر

«الموارد البشرية» تفتتح الملحقية العمالية في مصر
«الموارد البشرية» تفتتح الملحقية العمالية في مصر

السفير نقلي كشف مهامها الرئيسية

افتتحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الملحقية العمالية في مصر ضمن خطة المملكة لافتتاح عدد من الملحقيات العمالية في عدد من الدول المصدرة للعمالة.

جاء ذلك خلال استقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر ومندوب المملكة الدائم في جامعة الدول العربية، أسامة بن أحمد نقلي، في مكتبه اليوم بالسفارة الملحق العمالي المعين فيصل بن مطلق العتيبي.

وقال السفير أسامة نقلي، في تصريح صحفي: إن افتتاح الملحقية يأتي في إطار العلاقات المتنامية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وخدمة القطاع العمالي وتسهيل إجراءاتهم من واقع كبر حجمها في المملكة.

يشار إلى أن الملحقية العمالية في مصر ستناط بها عدة مهام منها، تمثيل المملكة في الموضوعات ذات الصلة بشؤون العمل، والتوعية والتثقيف للعمالة المرشحة للعمل عن السياسات والأنظمة المعمول بها في المملكة.

وسيسهم الملحق العمالي في تعزيز التنسيق مع الجهات النظيرة في مجالات العمل، علاوة على ذلك ستقوم الملحقية العمالية بالمشاركة في تحسين وتطوير آليات منظومة التوظيف والاستقدام.

اقرأ أيضًا:

القاهرة.. عقيلة صالح يبحث مع مسؤولين مصريين سُبل توحيد المؤسسات الليبية

بالصور.. وزير الخارجية يبحث مع نظيره المصري سبل تعزيز العلاقات الثنائية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي