أخبار عاجلة
حالة الطقس في المنوفية غدا الأربعاء 21-4-2021 -

أرتيتا يعترف بالخطأ في التعامل مع «موهوب أرسنال»

أرتيتا يعترف بالخطأ في التعامل مع «موهوب أرسنال»
أرتيتا يعترف بالخطأ في التعامل مع «موهوب أرسنال»

كشف السبب وراء قلة مشاركة «نكتياه»

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير لفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن الكثير من القلق من مدى خطورة قلة مشاركات المهاجم الشاب إيدي نكتياه، في ظل وجود العديد من الأسماء الرنانة في هجوم النادي اللندني.

ولم يشارك هداف المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا، في أي مباراة بألوان الجانرز منذ أن حل بديلًا في مباراة القمة التي تعادل فيها الفريق اللندني سلبيًّا أمام ضيفه مانشستر يونايتد، على ملعب الإمارات، في 30 يناير الماضي.

وأوضح أرتيتا، في تصريحات نشرتها شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، اليوم الخميس: «هذه واحدة من المخاطر المترتبة على عدم مشاركة لاعب مثل نكتياه في التشكيل، لكن في الوقت الحالي فإن الجميع في مركزه قادرون على المشاركة».

وأضاف المدرب الإسباني: «دون شك هذا مؤلم للغاية، وذلك بسبب الطريقة التي يتعامل بها نكتياه مع الأمر؛ حيث يتدرب بجد كل يوم، ولأنه واحد من أبناء أكاديمية الجانرز، بالتأكيد سوف تتاح له الفرصة».

وختم المدير الفني للفريق اللندني تصريحاته: «إنه لمن دواعي سروري أن أعمل مع المهاجم الوعد، الذي يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وهو يستحق مزيدًا من الدقائق للمشاركة، وإذا لم يحدث ذلك فسيكون خطأي».

وخرج فريق أرسنال من حسابات المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل؛، حيث يحتل المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 37 نقطة، بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم.

اقرأ أيضًا:

صافرة أليخاندرو هيرنانديز تضبط إيقاع «ديربي مدريد»

اتحاد الكرة الألماني يصدر قرارًا جديدًا بشأن قيود كورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نظام الأسد يعلن الانتخابات الرئاسية.. والمصري يتحدث عن مفاجآت غربية
التالى بالأسماء.. «الحرس الوطني» يدعو المتقدمين على وظائفه إلى استكمال الكشف الطبي