أخبار عاجلة
أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على 4 مناطق -
فيس بوك ينفى طرح نظارة "Oculus Quest Pro" هذا العام -
تونس تؤكد دعمها للمسار السياسي في الصومال -

بالفيديو.. الباطن يصعق التعاون ويخطف نقطة مثيرة من القصيم

بالفيديو.. الباطن يصعق التعاون ويخطف نقطة مثيرة من القصيم
بالفيديو.. الباطن يصعق التعاون ويخطف نقطة مثيرة من القصيم

انتزع تعادلًا دراميًًا بهدفين لكل طرف

انتزع فريق الباطن تعادلًا دراميًًا من بين أنياب مضيفه التعاون، بهدفين لكل طرف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لحساب منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

جاءت البداية مثيرة من جانب أصحاب الأرض، بعدما أرسل أحمد عسيري عرضية متقنة بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر المباراة، حولَّها الكاميروني ليندر تاوامبا مقصية رائعة لا تصد ولا ترد، شقت طريقها إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 43، خلع مدافع الباطن حسن خيري القلوب، بعدما سقط على نحو مفاجئ على أرض الملعب، بعد احتكاك خفيف مع مهاجم السكري عبدالله ساني، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي بشكل سريع لإنقاذ الموقف، قبل أن يغادر الملعب لاستكمال الفحوصات.

وعاد تاوامبا ليضاعف تقدم سكري القصيم في الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول، بعدما استفاد من تمريرة زاحفة من سميحان النابت في الرواق الأيسر، ليسددها الكاميروني مباشرة على يسار الحارس كومبانيا، الذي لم يحرك ساكنًا.

الفريق الضيف لم يلق المنديل رغم العرض المخيب في الشوط الأول، بعدما نجح فابيو إبرو في إعادة الباطن إلى المباراة بعدما ارتقى فوق الجميع؛ ليحوّل عرضية البديل محمد الرياحي في الدقيقة 77، إلى داخل المرمى، في هدف احتاج العودة إلى «الفار»؛ للتأكد من عدم وجود مخالفة.

وقبل ختام الوقت الأصلي بست دقائق، قلب يوسف الشمري الطاولة على رأس السكري، بعدما نفذ يوسف الجبلي كرة ركنية بشكل متقن؛ لتنشق الأرض عن القائد الذي حولها رأسية ممتازة إلى داخل الشباك، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

وضغط التعاون بكل قوة في الدقائق المتبقية من أجل إدراك هدف الفوز، إلا كومبانيا ارتدى قفاز الإجادة؛ ليحافظ على نقطة التعادل، بعدما تصدى لانفراد عبدالله الجوعي في الوقت المبدد، قبل أن يبعد تسديدة تاوامبا القريبة ببسالة، لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل.

وحرَّك التعاون عداد النقاط إلى الرقم 32، ليبقى في المركز الخامس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤقتًا، بفارق 3 نقاط فقط خلف المربع الذهبي، فيما رفع الباطن رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضًا:

ثورة داخل النصر.. إدارة السويكت تُصدر 4 قرارات مفاجئة.. وقبول استقالة الدخيل

التعاون يستضيف الباطن لتأمين المركز الخامس بالدوري السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
التالى عام / كوريا الجنوبية تسجل 542 إصابة جديدة بكورونا و5 وفيات