أخبار عاجلة
موسيماني يصدم ثنائي الأهلي -
موعد مباراة تشيلسي المقبلة في البريميرليج -

حادث سير يكشف جريمة خيانة زوجية بالمكسيك !

حادث سير يكشف جريمة خيانة زوجية بالمكسيك !
حادث سير يكشف جريمة خيانة زوجية بالمكسيك !
-03-04

حادث سير يكشف جريمة خيانة زوجية بالمكسيك !

تدخل الشرطة فضح العلاقة

المواطن- ترجمة: منة الله أشرف


اسمع الخبر

اكتشف زوج أن زوجته على علاقة غرامية مع شخص آخر، وذلك بعد أن استدعته الشرطة لتورط زوجته في حادث تصادم، ليكتشف الزوج أن هناك عشيقاً سرياً جالس معها في السيارة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، بدأت القصة على أحد الطرق السريعة في مدينة سالتيلو في كواويلا، المكسيك، عندما كانت الزوجة مع عشقيها فصدمت سيارة أخرى مما استدعى تدخل الشرطة.

وكذبت الزوجة على رجال الشرطة في مكان الحادث حين أبلغتهم أن الرجل الذي في السيارة هو صديقها وذلك لحمايته من الاعتقال بسبب الحادث، وطلبت الشرطة رقم هاتف أسرتها؛ لتأمين وسيلة نقل إليها، وعلى ذلك اتصلوا بمنزلها ورد زوجها على المكالمة.

حادث سير يكشف عن خيانة زوجية ! (3)
الشرطة مع الزوجة

الزوج يكتشف المفاجأة الصادمة 

 وما هي إلى دقائق حتى وصل الزوج إلى مكان الحادث، وذكرت وسائل إعلام مكسيكية أن مشاجرة اندلعت بين الزوجين بعد أن اكتشف الزوج المخدوع خيانة زوجته، وكاد الرجلان أن يدخلا في شجار مع بعضهما قبل أن تتدخل الشرطة.

وعلى الرغم من كذب الزوجة على الشرطة، فقد سمحت لها الشرطة في النهاية بالعودة إلى منزلها مع زوجها وأفراد أسرتها، بينما اعتقلت الرجل الذي كان معها بالسيارة.

حادث سير يكشف عن خيانة زوجية ! (3)
الزوجة المتورطة

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / المملكة المتحدة تسجل 2963 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى سياسي / الفلسطين تدين مشروع قانون شرعنة البؤر الاستيطانية