أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن

للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن
للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بجامعة حفر الباطن

التقديم من الأحد المقبل

أعلنت جامعة حفر الباطن عن حاجتها لشغل وظائفها الأكاديمية بكوادر وطنية، من الرجال والنساء، في مختلف التخصصات، بمرتبة «أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ» للعام الجامعي 1441-1442هـ.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الأكاديمية في الكليات التالية: كلية إدارة الأعمال، وكلية الآداب، وكلية العلوم، والكلية الجامعية بالخفجي، والكلية الجامعية بالنعيرية، والكلية الجامعية بالقرية العليا، وكلية الصيدلة، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية الهندسة، وكلية المجتمع، وكلية هندسة وعلوم الحاسب الآلي، وكلية الطب البشري.

وأضافت جامعة حفر الباطن، أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وإرفاق معادلة الشهادة في حال الحصول على المؤهل من خارج المملكة العربية السعودية.

وأن تكون الدراسة بالانتظام والتفرغ في كل مراحل الدراسة (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه)، وأن يكون المتقدم لائقًا طبيًا.

وحول المستندات المطلوبة، أوضحت الجامعة أنها تتضمن: سيرة ذاتية، ونسخة إلكترونيـة من الهويـة الوطنية، ونسخة إلكترونيـة من المؤهـلات العلـمـيـة والدورات التدريبيـة وشهادات الخبرة العملية، ونسخة إلكترونيـة من السجل الأكاديمي لكل مرحلة.

وفي حال الحصول على شهادة من خارج المملكة يجب إرفاق المعادلة من وزارة التعليم، وبيان خدمة للموظف الحكومي وذلك حسب شروط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بوزارة الخدمة المدنية.

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم يبدأ يوم الأحد المقبل (22 رجب 1442 هــ) من خلال الرابط التالي: ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 5 شعبان 1442 هـ.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات من خلال الرابط التالي:

اقرأ أيضا:

الخميس 1442/7/20 جامعة حفر الباطن: جميع المقررات العملية حضوريًا.. ونسبة تواجد الطلاب لن تتجاوز 50%

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الباحث محمد الحاجي: الندم على تفويت الفرص يترك جروحًا غائرة في النفس
التالى خبرات وإنجازات السعودية تمنحها مقعدًا في لجنة الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة