أخبار عاجلة

إحصاء الخميس: الولايات المتحدة و6 دول تتصدر وفيات كورونا عالميًا

إحصاء الخميس: الولايات المتحدة و6 دول تتصدر وفيات كورونا عالميًا
إحصاء الخميس: الولايات المتحدة و6 دول تتصدر وفيات كورونا عالميًا

الإصابات ترتفع إلى 115 مليونًا و174 ألفًا..

كشفت بيانات إحصائية حديثة لجامعة جونز هوبكنز الأمريكية، اليوم الخميس، عن ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم إلى 115 مليونًا و174 ألف حالة، فيما وصل إجمالي الوفيات إلى مليونين و559 ألف حالة، وبلغ عدد المتعافين نحو 1ر65 مليون.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات، تليها: الهند ثم البرازيل وروسيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتركيا وألمانيا وكولومبيا، كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها: البرازيل والمكسيك والهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا.

وفيما يتعلق بإعطاء اللقاحات، كشفت وكالة بلومبرج أنه جرى إعطاء نحو 271 مليون جرعة من اللقاحات المضادة للفيروس حول العالم، وتتصدر الولايات المتحدة كذلك دول العالم من حيث عدد الجرعات التي تم إعطاؤها تليها الصين ثم دول الاتحاد الأوروبي ثم المملكة المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنفيذي: نسعى لخلق تجربة سفر فريدة من نوعها في السعودية
التالى اقتصادي / سمو أمير المدينة المنورة يُدشِّن عدداً من المشاريع بمدينة المعرفة الاقتصادية ويرعى توقيع عدد من الاتفاقيات