أخبار عاجلة

التشكيل المتوقع لمباراة الحزم ضد النصر

ينتظر الجمهور مباراة الحزم ضد النصر، في دوري روشن السعودي، وسط صراع قوي للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة التقدم في الترتيب.

مباراة الحزم ضد النصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الحزم ضد النصر عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

قد يهمّك أيضاً

مباراة الحزم ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @alhazem_fc

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد نقطتين، فيما يتواجد النصر في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ويدخل أصحاب الأرض مباراة الحزم ضد النصر اليوم، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره، فيما يأمل العالمي في مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في دوري روشن.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @alhazem_fc

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

ويتوقع أن يبدأ الحزم مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ أيمن دحمان، راضي العتيبي، برونو فيانا، عبدالرحمن الدخيل، فرحان العازمي، فينيسيوس غويس، باسل السيالي، بن حسان تراوري، يوسف الشمري، محمد باداموسي وتوزي.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ العالمي مباراة الحزم ضد النصر بالتشكيل التالي؛ نواف العقيدي، أليكس تيليس، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني، عبدالرحمن غريب وكريستيانو رونالدو.

النصر - دوري روشن السعودي
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وظائف شاغرة لدى الأهلي إسناد في 3 مدن
التالى 7 أسباب تجعل القهوة السوداء مفيدة لصحتك!