أخبار عاجلة

«يويفا» يكشف موقف تصنيف أندية ألمانيا في المسابقات القارية

«يويفا» يكشف موقف تصنيف أندية ألمانيا في المسابقات القارية
«يويفا» يكشف موقف تصنيف أندية ألمانيا في المسابقات القارية

بعد خروج ليفركوزن وهوفنهايم

تلقت كرة القدم الألمانية صدمة بخروج فريقي باير ليفركوزن وهوفنهايم، من منافسات دور الــ32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، لكن ذلك لن يؤثر بشكل كبير على تصنيف ألمانيا لدى الاتحاد الأوروبي «يويفا»، ونصيبها من المقاعد في منافسات الأندية القارية.

وتحتل ألمانيا المركز الرابع في تصنيف الاتحاد الأوروبي الذي يعتمد على نتائج آخر خمسة أعوام من عمر المسابقات القارية، برصيد 72570 نقطة، وبفارق كبير أمام فرنسا التي تحتل المركز الخامس، برصيد 55248 نقطة.

وتحظى كل دولة في المراكز الأربعة الأولى في تصنيف «يويفا»، بأربعة مقاعد في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب ثلاثة مقاعد أخرى في الدوري الأوروبي، وهو الواقع الذي لم يتغير حتى الآن، على الرغم من تراجع نتائج أندية بوندسليجا قاريًا.

وتحتل إسبانيا صدارة تصنيف «يويفا»، برصيد 93855 نقطة، وتليها إنجلترا على مسافة قريبة، برصيد 93140 نقطة، فيما تحتل إيطاليا المركز الثالث، برصيد 73438 نقطة، ومن خلفها أندية بوندسليجا، بفارق مريح أمام تصنيف فرنسا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / المغرب تسجل 364 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة