أخبار عاجلة
بداية جديدة لـ حمادة هلال في «المداح» -
حالة الطقس اليوم الخميس 15-4-2021 في مصر -
أسعار الخضروات اليوم الخميس 15-4-2021 في الأسواق -

«قطان» يعلق على 3 سنوات في وزارة الشؤون الإفريقية

«قطان» يعلق على 3 سنوات في وزارة الشؤون الإفريقية
«قطان» يعلق على 3 سنوات في وزارة الشؤون الإفريقية

أكد خدمة الوطن والمليك المفدى

علق وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد عبدالعزيز قطان، على مرور ثلاث سنوات على تعيينه في المنصب.

وقال قطان، عبر تويتر: «في مثل هذا اليوم منذ 3 سنوات، تشرفت بتعييني وزيرًا للدولة لشؤون الدول الإفريقية، ومنذ ذلك الوقت وأنا أواصل عملي لخدمة ديننا الحنيف ومليكنا المفدى ووطننا الغالي، راجيًا من الله العلي القدير أن يوفقني لِما يحبه ويرضاه».

وتفاعل الكثير من الدبلوماسيين والسفراء مع تغريدة قطان؛ حيث قال الدبلوماسي الإماراتي الدكتور أنور قرقاش: «كل التوفيق أخي الفاضل والعزيز»، ليرد عليه الوزير قطان: «ألف شكر أخي».

وكتب سفير جيبوتي وعميد السلك الدبلوماسي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة: «كان قرارًا صائبًا؛ لما خبرناه في معاليكم من تفانٍ في خدمة وطنكم وأمتكم، وقد أثمر تعاوننا في العمل معًا نتائج متميزة، سواء على المستوى الثنائي بين جيبوتي والمملكة، أو الإقليمي عربيًّا وإفريقيًّا، في ظل القيادتين الرشيدتين لبلدينا الشقيقين.. وفقكم الله وحفظ قيادتينا وحمى الله شعبينا وأمتنا».

وقال الدكتور محمد الفريج: «تشرفت بالعمل مع معاليكم نائبًا للقنصل في سفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة، وجزاكم الله خيرًا معالي الوزير.. خدمتم وطنكم في القاهرة في منعطف تاريخي وخطير، وكنتم خير من  يمثله، إلى أن عادت مصر الحبيبة إلى الحضن العربي.. وفي وجودكم أصبحت مصر والسعودية كالعينين في الرأس، وفقكم الله وسدد خطاكم».

اقرأ أيضا:

بالصور.. قطان يلتقي رئيس توجو ووزير خارجيتها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / مصر تدين الهجمات الإرهابية لميليشيا الحوثي على المملكة
التالى سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية