أخبار عاجلة
ارتفاع سعر خام برنت في التعاملات الآجلة -

بالفيديو.. أماني القحطاني تفوز بـ379 جائزة بعد احتراف التصوير الفوتوغرافي

بالفيديو.. أماني القحطاني تفوز بـ379 جائزة بعد احتراف التصوير الفوتوغرافي
بالفيديو.. أماني القحطاني تفوز بـ379 جائزة بعد احتراف التصوير الفوتوغرافي

تتمني تصوير القطبين الشمالي والجنوبي

فازت المصورة الفوتوغرافية أماني القحطاني بـ379 جائزة خلال عام واحد وشهرين فقط، كما حصلت على ثلاثة أوسمة شرفية من دولة مقدونيا عن صورة واحدة.

وأوضحت المصورة الفوتوغرافية لقناة العربية أنها تمارس التصوير منذ عام 2014م، مشيرة إلى أنها زارت العديد من مناطق المملكة، خاصة جازان والباحة  وتبوك ونجران؛ لكن منطقة جازان هي التي استهوتها لتعدد تضاريسها ومعالمها.

وأضاف القحطاني، أنها صورت العديد من الصور في الهند ودبي بالإمارات وأثيوبيا، موضحة أنها تتمني تصوير القطبين الشمالي ولجنوبي.

 وأشارت القحطاني إلى أن فن التصوير الفوتوغرافي كان في الماضي مقتصرا  على الرجال، لكن الآن بدأ العنصر النسائي في الظهور خاصة في تصوير المناسبات مثل الزواج.

وأوضحت أنها ترغب في تصوير كل شيء جديد، إضافة إلى نقل صورة عن المملكة بثقافتها وطبيعتها وناسها وتقاليدها وتراثها، للعالم الخارجي، وكذلك نقل ما هو موجود بالخارج إلى داخل المملكة في عملية تبادل ثقافي بين الشعوب.

يذكر أن «أماني القحطاني» حققت  في فبراير 2020م ثلاثة أوسمة شرفية في مسابقة «بوكا باي لعام »؛ وذلك ضمن النسخة الثانية من المسابقة المقامة حاليًّا في مقدونيا تحت رعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير (FIAP) والجمعية الأمريكية للتصوير (PSA).

اقرأ أيضا:

أماني القحطاني.. مصورة سعودية تفوز بـ3 أوسمة في «بوكا باي» الدولية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير خارجية الكويت: الميليشيا الحوثية تهدد أمن السعودية والخليج
التالى اجتماعي / "السعودية للكهرباء" ترعى برنامج "فرحتي" للمقبلات على الزواج بجمعية "فأل"