أخبار عاجلة
بالصور.. إطلاق «أكاديمية سكاي نيوز عربية» -
294 ألف جولة لأمانة جدة تغلق 9938 منشأة مخالفة -

صورة نادرة لمراسم تقديم أوراق اعتماد أول سفير للمملكة بالكويت

-02-26

صورة نادرة لمراسم تقديم أوراق اعتماد أول سفير للمملكة بالكويت

صورة نادرة لمراسم تقديم أوراق اعتماد أول سفير للمملكة بالكويت

المواطن - الرياض


اسمع الخبر

نشر سلطان بن سعد بن خالد آل سعود ‏‏‏‏‏‏‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، عبر حسابه في “تويتر”، صورة نادرة لمراسم تقديم أوراق اعتماد أول سفير للمملكة العربية السعودية لدى دولة الكويت.

وكانت هذه الصورة النادرة للسفير جميل الحجيلان، وتم التقاط الصورة النادرة عام ١٩٦١م.

صورة نادرة لمراسم تقديم أوراق اعتماد أول سفير للمملكة بالكويت - المواطن

يذكر أن دولة الكويت الشقيقة احتفت، أمس الخميس 25 فبراير 2021 م بالذكرى الستين لاستقلالها، والذكرى الثلاثين على التحرير.

وحدة الصف: 

وتشارك المملكة العربية السعودية دولة الكويت حكومةً وشعبًا احتفالاتها التي تأتي في ظل وحدة الصف الخليجي، وتصالح الأشقاء بعد القمة الخليجية في العلا، وسط تفاعل رسمي وشعبي في المملكة يؤكد عمق العلاقة الأخوية بين القيادتين، ويعكس الروابط الاجتماعية المتأصلة بين الشعبين الشقيقين.

ومنذ إعلان الكويت الاستقلال مرت حتى الآن بمراحل تطور وتنمية سعت من خلالها إلى تحقيق أعلى المراكز بين صفوف الدول المتقدمة، وانتهجت خططًا تنموية طموحة من أجل استكمال مسيرة بناء الدولة الحديثة على الصُّعُد كافة، أسهم فيها موقعها الاستراتيجي حيث تقع في شمال شرق الجزيرة العربية، في أقصى شمال الخليج العربي بمساحة تبلغ أكثر من 17 ألف كيلومتر مربع.

وتولى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في اليوم الثلاثين من سبتمبر م، بعدما أدى اليمين الدستورية أمام أعضاء مجلس الأمة، بعد وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عبدالملك: منحة السعودية لتشغيل محطات وقود اليمن تخفف من أوضاع الشعب اليمني الصعبة