أخبار عاجلة
عماد ربيع ممثلا لـ مالك قنوات صدى البلد -
استهداف الإنسانية -

شاهد.. بردية الأضارع الكثيفة في الجوف

-02-23

شاهد.. بردية الأضارع الكثيفة في الجوف

المواطن - الرياض


اسمع الخبر

العناوين الفرعية

شهد عدد من مراكز ومحافظات منطقة الجوف تساقط البرد بكثافة خلال الساعات الماضية، فيما لا تزال السحب تبشر بهطول المزيد من أمطار الخير والبركة على البلاد.

تساقط البرد في الجوف

ونشر أستاذ المناخ في جامعة القصيم الدكتور عبدالله المسند مقطع فيديو يوضح جانبًا من بردية الأضارع الكثيفة في محافظة دومة الجندل حيث اكتست الأرض باللون الأبيض واشتدت سرعة الرياح.

حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية متوسطة في مجملها مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على مناطق الرياض، القصيم، حائل، المنطقة الشرقية، الحدود الشمالية، الجوف وأجزاء من منطقة تبوك، في حين تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من وسط وشمال وجنوب المملكة، كما لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المرتفعات الجنوبية الغربية.

حركة الرياح السطحية

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية إلى غربية على الجزئيين الشمالي والأوسط بسرعة 15-40 كم/ساعة، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / "التعاون الإسلامي" والهيئة السعودية للغذاء والدواء تنظمان ورش عمل لبناء القدرات
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض