قاذفات القنابل الأمريكية «B-1» تجري مناورات على حدود روسيا

قاذفات القنابل الأمريكية «B-1» تجري مناورات على حدود روسيا
قاذفات القنابل الأمريكية «B-1» تجري مناورات على حدود روسيا

بعد وصولها إلى النرويج..

وصلت مساء اليوم، قاذفات القنابل الأمريكية «B-1»، إلى النرويج، لإجراء مناورات قرب حدود روسيا، وهى المناورات التى استبقها إعلان الأسطول الروسي في بحر البلطيق عن بدء مناورات عسكرية جوية في منطقة كالينينغراد.

وأشار الأسطول «وفق وكالة سبوتنيك»، إلى أن فعاليات المناورات تتضمن قيام مقاتلات «سو-27» باعتراض طائرات العدو الافتراضي التي تحاول خرق حرمة حدود روسيا في مقاطعة كالينينغراد، وإطلاق صواريخ جو- جو على أهداف تمثل صواريخ العدو الافتراضي وقاذفات القنابل الاستراتيجية.

وتحلق طائرات حلف شمال الأطلسي في سماء بحر البلطيق بين حين وآخر وتحاول الاقتراب من الحدود الروسية، فيما أعلن قائد القوات الجوية الروسية سيرغي سوروفيكين، في وقت سابق، أن 3 قاذفات قنابل استراتيجية أمريكية تدربت على إطلاق صواريخ مجنحة «كروز» باتجاه مقاطعة كالينينغراد الروسية.

ويسعى الجيش الأمريكي لتطوير قدرات مقاتليه في المستقبل، عبر استكشاف إمكانية إعادة البرمجة الخلوية لعلاج الجروح والحروق والإصابات الأخرى فى المعركة أسرع بخمس مرات، لكي يكونوا قادرين على الشفاء سريعا من جروحهم إثر الإصابات.

ويسعى سلاح الجو الأمريكي لتحقيق هذا بالتعاون مع جامعة ميتشيجان الأمريكية، إذ تستكشف الفرقة العلمية للأخيرة إمكانية إعادة البرمجة الخلوية لعلاج الجروح والحروق والإصابات الأخرى في المعركة أسرع بخمس مرات مما يحدث بشكل طبيعي مع جسم الإنسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / نائب رئيس الامارات يستقبل الرئيس الأوكراني
التالى مسام ينتزع 1,432 لغمًا حوثيًا في اليمن خلال أسبوع