أخبار عاجلة

قرار صادم من «كاف» يضع الزمالك في ورطة حقيقية

قرار صادم من «كاف» يضع الزمالك في ورطة حقيقية
قرار صادم من «كاف» يضع الزمالك في ورطة حقيقية

لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ..

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طلب نادي الزمالك المصري بتأجيل مباراة الأبيض أمام مضيفه تونجيت السنغالي، غدًا الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر النادي المصري، في بيان عبر الموقع الرسمي، اليوم الاثنين أن «كاف» استند في رفض الطلب على وصول بعثة القلعة البيضاء إلى السنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وكانت بعثة الفريق علقت بالجزائر وسط رفض دخول الطائرة الخاصة بالنادي للمسار الجوي من الجزائر للسنغال، قبل أن تتدخل إدارة الزمالك بعمل اتصالات مع كافة الجهات المسؤولة لحل الأزمة.

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة محفوفة بالمخاطر أمام تونجيت السنغالي؛ حيث يبحث عن الفوز الأول في النسخة الحالية من البطولة، وذلك في المباراة المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثانية لمنافسات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة، فيما سقط تونجيت السنغالي بشق الأنفس خارج القواعد أمام الترجي التونسي.

اقرأ أيضًا:

مدرب الأهلي المصري يطارد اللقب العاشر.. ويعدّد مكاسب برونزية المونديال

الأهلي المصري يقهر المريخ السوداني بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المدينة: سرقة 32 بطارية من 7 مواقع لأبراج الاتصالات
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير