محافظ عنيزة يؤدي الصلاة على شهيد الواجب الرشيدي

محافظ عنيزة يؤدي الصلاة على شهيد الواجب الرشيدي
محافظ عنيزة يؤدي الصلاة على شهيد الواجب الرشيدي

أدى محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم، اليوم صلاة الميت على الشهيد عريف أحمد بن سالم بن رزيق الرشيدي، أحد منسوبي وزارة الدفاع، الذي استشهد في ميدان العزة والشرف، دفاعاً عن الدين والوطن بالحد الجنوبي. وعقب أداء الصلاة نقل محافظ عنيزة تعازي أمير منطقة القصيم، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز. لأسرة شهيد الواجب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر للقيادة الرشيدة على تعازيها ومواساتها، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها وأمانها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة. وأدى الصلاة مع محافظ عنيزة، قائد معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم العميد طيار ركن تركي بن عبدالله المطيري، وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين، وذوو الشهيد، وجموع من المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثقافي / جائزة الملك فيصل تستكمل تحضيرات اختيار الفائزين والإعلان عن أسمائهم بدورتها الثالثة والأربعين
التالى القوات البرية الملكية تنفذ تمرين «الصداقة 2021» مع الجيش الأمريكي