كالياري يفك الارتباط مع دي فرانشيسكو بسبب تراجع النتائج

كالياري يفك الارتباط مع دي فرانشيسكو بسبب تراجع النتائج
كالياري يفك الارتباط مع دي فرانشيسكو بسبب تراجع النتائج

سيمبليسي الأقرب لقيادة فريق الجزيرة..

أعلن نادي كالياري، اليوم الاثنين، إقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو من منصب المدير الفني للفريق؛ بسبب التراجع المخيب في النتائج، بعد تلقى 14 هزيمة خلال 23 مباراة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل كالياري نزف النقاط، بعدما سقط في عقر داره أمام تورينو، بهدف دون رد، يوم الجمعة الماضي في المرحلة الثالثة والعشرين من الكالتشيو، لتكون الهزيمة الرابعة عشر له، مقابل ثلاثة انتصارات وستة تعادلات.

وتجمد رصيد روزوبلو عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق 3 نقاط فقط أمام متذيل الترتيب كورتوني، بينما يقف على بُعد خمس نقاط خلف تورينو صاحب المركز السابع عشر، ليتأزم موقف الفريق في مناطق الخطر.

وكان دي فرانشيسكو، الذي يقضي الموسم الأول على رأس الجهاز الفني لفريق كالياري، قد أقيل أيضًا من تدريب سامبدوريا بعد سبع مراحل من بداية الدوري في موسم 2019/، ليُزيد متاعب أوزيبيو في الكالتشيو طوال موسمين.

وتردد أن ليوناردو سيمبليسي المدرب السابق لفريق سبال، بات على رأس المرشحين ليحتل مقعد دي فرانشيسكو؛ حيث ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا»، في وقت مبكر اليوم الاثنين، أنه وصل بالفعل إلى كالياري.

اقرأ أيضًا:

20 خبيرًا يرسمون خارطة طريق عودة الجماهير إلى الملاعب

رئيس وزراء بريطانيا يحدد موعد عودة الجماهير إلى الملاعب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.