رئيس وزراء بريطانيا يحدد موعد عودة الجماهير إلى الملاعب

رئيس وزراء بريطانيا يحدد موعد عودة الجماهير إلى الملاعب
رئيس وزراء بريطانيا يحدد موعد عودة الجماهير إلى الملاعب

قرر رفع الإغلاق بـ«طريقة حذرة»..

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، موعد عودة الجماهير إلى ملاعب كرة القدم، بعد إقامة المنافسات خلف أبواب موصدة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلى جانب منافسات بطولة ويمبلدون، ثاني بطولات التنس الأربع الكبرى.

وكشف رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، عن خطط المملكة المتحدة لفتح أبواب الملاعب مرة أخرى أمام الجماهير، على إيقاع الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بجانب بطولة ويمبلدون وكأس العالم للرجبي.

وقرر جونسون «رفع الإغلاق بطريقة حذره» بعدما أمضت إنجلترا شهرين في حالة إغلاق؛ حيث تم بالفعل تخفيف بعض الإجراءات، ليمنح الضوء الأخضر لعودة الجماهير إلى الملاعب والساحات المغلقة في الخطوة الثالثة، اعتبارًا من 17 مايو، وفي الخطوة الرابعة اعتبارًا من 21 يونيو.

وتضمنت خطة رئيس الوزراء البريطاني، فيما يتعلق بالأحداث الخارجية، سيكون هناك حد أقصى مسموح به يبلغ 4 آلاف مشاهد، أو نصف سعة المكان أيهما أقل، وفي ملعب مثل ويمبلي، سيُسمح بحد أقصى 10 آلاف مشجع، أو ربع سعة الملعب.

اقرأ أيضًا:

صالح الحارثي: خطة عودة الجماهير للمدرجات جاهزة وسبب واحد يوقف تنفيذها

رئيس الليجا يحدد موعد عودة الجماهير إلى المدرجات.. بشرط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / سمو نائب أمير الشرقية يستقبل مدير مكتب هيئة الولاية على أموال القاصرين
التالى سياسي / العثيمين يتسلم أوراق اعتماد المندوب الدائم لسلطنة عمان لدى المنظمة