أخبار عاجلة
برشلونة يتلقى خبرا سارا بشأن هدفه القديم -

الأهلى يحتكر لقب دوري الطاولة للموسم الرابع تواليًا

الأهلى يحتكر لقب دوري الطاولة للموسم الرابع تواليًا
الأهلى يحتكر لقب دوري الطاولة للموسم الرابع تواليًا

قبل جولة من الختام.. ودون خسارة

بسط فريق الفريق الأول بالنادي الأهلي نفوذه كاملًا على مقاليد منافسات كرة الطاولة، بعدما حقق لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي، ليحقق الثنائية المحلية عن جدارة واستحقاق، بعدما حصد لقب الكأس في وقت سابق.

ونجح الراقي في تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة الطاولة للموسم الرياضي الحالي، قبل نهاية المنافسات بجولة واحدة، بعد الفوز المثير على نظيره مُضر، بنتيجة 3-0، في المباراة المقدمة من الجولة الـ17 للمسابقة.

ويترقب قلعة الكؤوس التتويج بالبطولة رسميًا في المواجهة القادمة أمام الجار اللدود الاتحاد، والتي ستقام في 19 مارس المقبل، على صالة الأهلي، في مهمة يسعى خلالها الراقي إلى ختام مثالي لموسم رائع، بالفوز على النمور في ديربي جدة.

واحتل الأهلي المركز الأول بعد 17 جولة من الدوري دون أي خسارة، برصيد 34 نقطة، فيما جاء الفتح في المركز الثاني بـ31 نقطة، وحل الاتحاد ثالثًا بـ30 نقطة، وفي المركز الرابع جاء أحد بـ25 نقطة.

وجاء في المركز الخامس الصواري بـ25 نقطة، وسادسًا حل مضر بـ23 نقطة، وفي المركز السابع النهضة بـ19 نقطة، وفي المركز الثامن السلام 18 نقطة، وتاسعًا الخليج برصيد 16 نقطة، وفي المركز العاشر والأخير الهلال برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. عمر السومة بطل فوق العادة لـ«كلاسيكو» الأهلي والشباب

اليوم.. الشباب يواجه الأهلي في صراع مشتعل على صدارة دوري المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض