رئيس برشلونة:«ميسي» يريد الابتعاد عن الأضواء

رئيس برشلونة:«ميسي» يريد الابتعاد عن الأضواء
رئيس برشلونة:«ميسي» يريد الابتعاد عن الأضواء
أوضح رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، أن قائد فريقه السابق ليونيل ميسي (بطل كأس العالم 2022)، فضّل الانضمام إلى إنتر ميامي بعيداً عن الأضواء والضغط الذي عانى منه اللاعب في السنوات الأخيرة. وقال لابورتا في البيان الذي بثه موقع نادي برشلونة الرسمي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «والد ميسي أخبرني برغبة ابنه الانضمام إلى إنتر ميامي المملوك لأسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام، وأنا أتفهم رغبته في الانضمام إلى دوري بمتطلبات أقل بعيداً عن الصخب الإعلامي». وشدد البيان أن «البرشا» يجهز حفلاً وداعياً «للبرغوث» يليق بالإنجازات التي حققها اللاعب طوال مسيرته في النادي ويعتبر أسطورة النادي واسمه مرتبط بكل منجز للنادي.

من جانبها كشفت صحيفة TYC، أن عقد الأسطورة الأرجنتينية، سيصبح ساري المفعول في الشهر المقبل ويمتد لـ 3 أعوام، وينتهي في 30 يونيو من عام 2026، وأن من حق ميسي الرحيل «مجاناً»، نهاية الموسم الثاني، وفق التقرير الذي نشره موقع «RT» عبر موقعه الإلكتروني، وسيتقاضى «ميسي» راتباً سنوياً بقيمة 50 مليون يور، إضافة للحصول على حصة من أرباح شركتي «أبل وأديداس» للمشتركين الجدد، وأخيرا الاستحواذ على فريق بعد الاعتزال ومميزات آخرى من قصر يسكن فيه وعدد من السيارات الفارهة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي