بيراميدز يصطدم بالرجاء في الكونفيدرالية.. وسطيف في «مجموعة الموت»

بيراميدز يصطدم بالرجاء في الكونفيدرالية.. وسطيف في «مجموعة الموت»
بيراميدز يصطدم بالرجاء في الكونفيدرالية.. وسطيف في «مجموعة الموت»

قرعة مثيرة في كأس الاتحاد الإفريقي..

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي أقيمت اليوم الاثنين، عن وقوع نهضة بركان المغربي حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري، فيما كشفت عن صدامات مثيرة في المجموعة الأولى.

وأوقعت القرعة وفاق سطيف الجزائري في المجموعة الأولى، التي وصفت بمجموعة «الموت»، إلى جانب إنيمبا النيجيري، وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، وأهلي بنغازي الليبي.

وضمت المجموعة الثانية، فريق نهضة بركان المغربي، حامل اللقب ووصيف النسخة قبل الفائتة، إلى جانب شبيبة القبائل الجزائري، وفريق القطن الكاميروني، ونابسا ستارز الزامبي.

وجاءت المجموعة الثالثة متوازنة إلى حد كبير، وإن مالت الأفضلية قليلًا ناحية الطرف العربي، بتواجد الصفاقسي الرياضي التونسي، والفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي ويانج بافولوز، إلى جانب ساليتاس البوركيني، جاراف السنغالي.

وفي المجموعة الرابعة، فرض الرجاء البيضاوي المغربي صدامًا صعبًا أمام بيراميدز المصري، وضيف النسخة الماضية، إلى جانب نكانا الزامبي، والفائز من لقاء نامبوجو التنزاني وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي.

ومن المقرر، أن تنطلق منافسات دور المجموعات، بإقامة الجولة الأولى يوم 10 مارس المقبل، على أن تُقام الثانية يوم 17 من الشهر ذاته، والثالثة يوم 4 أبريل، وتلعب الجولة الرابعة يوم 11 من نفس الشهر.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، تُقام يوم 21 أبريل المقبل، على أن تُلعب المحطة الأخيرة من دور المجموعات، يوم 28 من نفس الشهر، مع مراعاة تطورات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق منافسات الدور ربع النهائي يومي 16 و23 مايو المقبل، بنظام الذهاب والإياب، على أن تُقام مباريات نصف النهائي، يومي 20 و27 يونيو المقبل، وتُلعب موقعة النهائي القاري، يوم 10 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا:

«كورونا الجديد» يُربك حسابات «كأف».. واجتماع طارئ لحل أزمة أندية جنوب أفريقيا

الأهلي المصري يقهر المريخ السوداني بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.