أخبار عاجلة
لقاح كوفاكسين الهندي فعال بنسبة 81% -

عام / "البلدية والإسكان" في المرتبة الثالثة لتقرير التواصل الحكومي للنصف الثاني من عام

عام / "البلدية والإسكان" في المرتبة الثالثة لتقرير التواصل الحكومي للنصف الثاني من عام
عام / "البلدية والإسكان" في المرتبة الثالثة لتقرير التواصل الحكومي للنصف الثاني من عام 2020

عام / "البلدية والإسكان" في المرتبة الثالثة لتقرير التواصل الحكومي للنصف الثاني من عام

الأحد 1442/7/9 هـ الموافق /02/21 م واس


الرياض 09 رجب 1442 هـ الموافق 21 فبراير 2021 م واس
احتلت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المرتبة الثالثة وفقاً لتقرير النصف الثاني لعام 2020 لأداء الأجهزة الحكومية في البرنامج الإعلامي الموحد"GRID"، بعد تحقيقها نسبة92% في نسبة التفاعل مع الأجهزة الحكومية.
وقدمت الوزارة خلال النصف الثاني من العام 2020م جهودًا كبيرة من خلال تفاعلها المستمر مع البرنامج الإعلامي الموحد"GRID"،ما أسهم في إبراز التنسيق والتكامل الفاعل بين منظومة الوزارة والجهات الحكومية.
يذكر أن التقرير الذي يصدر من خلال مركز التواصل الحكومي بشكل نصف سنوي يهدف إلى إبراز وتعزيز مستوى التفاعل مع البرنامج الإعلامي الموحد، إضافة إلى تحفيز المشاركة في الحملات الإعلامية المشتركة، وعكس أرقام وإحصائيات الجهود الحكومية في GRID.
وكان التقرير قد أعلن مؤخراً أن (3) جهات تصدرت تقرير النصف الثاني لعام 2020 لأداء الأجهزة الحكومية في البرنامج الإعلامي الموحد وهي وزارة الرياضة، ومنشآت، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
// انتهى //
23:36ت م
0200
2193478.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار "مفخخة" أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة
التالى التحالف: اعتراض طائرة بدون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية تجاه السعودية