أخبار عاجلة
شاهد.. الطفلة التي أبكت السيسي -

بالفيديو.. حكم في المكسيك يتدخل في اللعب ويمنع هدفًا محققًا

بالفيديو.. حكم في المكسيك يتدخل في اللعب ويمنع هدفًا محققًا
بالفيديو.. حكم في المكسيك يتدخل في اللعب ويمنع هدفًا محققًا

تسبب في تغيير نتيجة المباراة..

على الرغم من أن مهمته تقضي بتحقيق العدالة بين المتنافسين، إلا أن حكمًا مكسيكيًا ارتكب خطأ فادحًا جعله يتسبب في تغيير نتيجة المباراة بحرمان فريق من تسجيل هدف محقق.

فقد شهدت مباراة أقيمت اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من في الدوري المكسيكي لكرة القدم، بين فريق كروز أزول وضيفه تولوكا، خطأ فادحًا ارتكبه حكم اللقاء في لقطة نادرة في عالم كرة القدم.

تقدم فريق كروز أزول بهدفين، وكاد لاعبه هوناتان رودريجيز أن يضيف الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول، عندما تابع كرة مرتدة من القائم في الشباك، لكن تسديدته اصطدمت بقدم حكم الساحة الذي ظهر فجأة أمام المرمى الخالي، لتذهب إلى خارج أرضية الملعب.

وعلى الرغم من اعتراض لاعبي كروز أزول إلا أن الحكم تعامل مع الخطأ الذي ارتكبه بكل هدوء ومنح الكرة لفريق تولوكا.

وأدرك الضيوف التعادل بتسجيلهم هدفين متتالين، ثم اقتنص فريق كروز أزول هدف الفوز في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 3-2.

ويحتل كروز أزول المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متأخرًا بفارق هدف عن فريق كلوب أمريكا المتصدر، ويليهما تولوكا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير خارجية ماليزيا: نتطلع لتأسيس مجلس مشترك مع السعودية
التالى اقتصادي / بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع المؤشر العام