مورينيو يحقق مع توتنهام أسوأ بداية له خلال مسيرته التدريبية

مورينيو يحقق مع توتنهام أسوأ بداية له خلال مسيرته التدريبية
مورينيو يحقق مع توتنهام أسوأ بداية له خلال مسيرته التدريبية

أفضل إنجازاته مع تشيلسي

تلقى توتنهام، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما خسر أمام مضيفه وست هام يونايتد 1-2، اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

تأخر توتنهام مبكرًا بهدف أحرزه مهاجم وست هام ميكاييل أنطونيو، قبل أن يضيف جيسي لينجارد الهدف الثاني لأصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني، ثم قلص لوكاس مورا الفارق لتوتنهام في الدقيقة 64.

ووفقًا لما ذكرته شبكة إحصائيات أوبتا، فإن مورينيو حصد 81 نقطة في أول خمسين مباراة له مع توتنهام، الذي استلم تدريبه خلال الموسم الماضي، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ومع ذلك فإن هذه تعد أدنى حصيلة لجوزيه مورينيو في أول خمسين مباراة له خلال مسيرته كمدرب مع الفرق التي تولى الإشراف عليها في مسابقات الدوري.

وكان مورينيو قد نجح في حصد 124 نقطة في أول 50 مباراة له مع بورتو البرتغالي، كما حصد 126 نقطة في فترته الأولى مدربًا لتشيلسي الإنجليزي، وأيضًا جمع 113 نقطة مع إنتر ميلان الإيطالي حين كان مدربًا له، و123 نقطة مع ريال مدريد الإسباني، و114 نقطة في فترته الثانية مع تشيلسي، و95 نقطة مع مانشستر يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.