مراجعات Death Stranding تأتينا قبل الإطلاق بأسبوع، هل هي دليل على ثقة كوجيما؟

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عندما يتعلق الأمر بموعد نشر مراجعات أحد الألعاب المرتقبة، تتبع كل شركة سياسة مختلفة، فهناك من يفضل توافر المراجعات في يوم الإطلاق أو بعده بفترة بسبب التخوف من الآراء السلبية، وهناك من لديه ثقة عمياء في مشاريعه ويوفر نسخ المراجعة في وقت مبكر قبل تاريخ الإصدار بفترة طويلة، وهو ما سيحدث بالفعل مع Death Stranding أحدث مشاريع هيديو كوجيما القادمة في 8 نوفمبر.

شركة سوني أعلنت بشكل رسمي عن توافر مراجعات Death Stranding في الأول من شهر نوفمبر القادم، أي قبل أسبوع كامل من طرح اللعبة بالأسواق في 8 نوفمبر حصريا على PS4، وهو ما يمكن اعتباره ثقة تامة في نجاح اللعبة وتحقيقها انتشار موسع خاصة وأن الحملة التسويقية التي أتبعها العنوان في الفترة الماضية ساهمت في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة حتى وأن لم يكن جميعهم مهتم بالمشروع من البداية.

جديرا بالذكر أن شوهي يوشيدا وصف قصة Death Stranding مؤخرا بأنها أقرب إلى مسلسلات نتفليكس المميزة، في حين سبق وأعلن كوجيما أن أفعالك في اللعبة قد يترتب عليها حياة أو موت بعض الشخصيات الثانوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق