Guerrilla Games يواصل التوظيف والأنظار تتجه صوب Horizon Zero Dawn 2

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعمل استديو التطوير Guerrilla Games على مشروع جديد منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث شهدت الشهور الثلاثة الأخيرة إعلانات وظائف شاغرة مختلفة من الفريق الهولندي تؤكد عمله على لعبة AAA جديدة يرجح أن تكون Horizon Zero Dawn 2 بعد النجاح القوي للجزء الأول.

مؤخرا أعلن الاستديو عن وظائف جديدة عبر LinkedIn تشمل منتج فني ومصمم رئيسي للمهام ومصمم للشخصيات والرسوم المتحركة وشخص متخصص في نظام الإضاءة ومصمم عام للإشراف على عملية تطوير اللعبة التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي حتى الآن ولكن الإعلانات الأخيرة أكدت أن أحداثها تدور في عالم حي مليء بالنباتات.

بحث الاستديو عن أكثر من مطور رئيسي في الوقت الحالي يعني في الغالب تكثيف الجهود إنهاء العمل على المشروع في أسرع وقت، حيث يظن البعض أن Horizon Zero Dawn 2 قد تكون عنوان إطلاق لجهاز PS5 في نهاية العام القادم مع إطلاق المنصة بشكل رسمي حيث سبق وأشارت شائعات سابقة لتوافر اللعبة في نهاية أو في وقت مبكر من عام .

بالطبع لا يوجد دليل مؤكد على صحة تلك التوقعات، وجميعها في النهاية تندرج في قسم التكهنات في ظل صمت الاستديو المعتمد طوال الفترة الأخيرة وحديث سوني المقتضب عن جهاز PS5 ومواصفاته الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق