Destiny 2: Shadowkeep تسيطر على قمة مبيعات متجر Steam

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد متجر Steam الواجهة الرئيسية لألعاب الحاسب الشخصي في السنوات الأخيرة، حيث سابق وساعد العديد من العناوين في تحقيق انتشار موسع ومبيعات ضخمة، وبالتالي كان قرار استديو Bungie بجلب أضخم مشاريعه Destiny 2 للمتجر الرقمي صائب بدرجة كبيرة بعدما أظهر اللاعبين تأييد واسع لهذا القرار من خلال مبيعات Destiny 2: Shadowkeep التي احتلت الصدارة فور إصدارها مباشرة بل وسيطرت على المركز الثاني أيضا.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعا عبر المتجر الرقمي أوضحت وجود النسخة الفاخرة من Destiny 2: Shadowkeep في صدارة المبيعات في حين أن النسخة العادية جاءت في المركز الثاني لتفرض لعبة الأر بي جي سيطرتها على المتجر بعد فترة قصيرة من توافرها ولا شك أن الأيام القليلة القادم ستشهد إنتشار أوسع في ظل وجود نسخة مجانية تتيح لجميع اللاعبين خوض أحداق العنوان الصادر لأول مرة في عام 2017.

Destiny 2: Shadowkeep متوفرة حاليا على الأجهزة الثلاثة الرئيسية ولا تعد مبيعات اللعبة عبر Steam مفاجآة على الإطلاق، حيث سبق وتم الإعلان عن كون العنوان يحقق ثاني أفضل مبيعات لألعاب التصويب في أمريكا منذ إطلاقه عام 2014.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق