بعد 30 عاماً من الخدمة، Shawn Layden يغادر شركة سوني

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في الوقت الذي تستعد فيه سوني للكشف عن جهازها للجيل المقبل عقب مسيرة نجاح كبيرة بالجيل الحالي مع بلايستيشن 4، فقدت الشركة اليوم أحد ركائز هذا النجاح واسم ساهم بالكثير من إنجازات استوديوهات الشركة.

حيث كشفت سوني للترفيه التفاعلي اليوم عن مغادرة Shawn Layden للشركة وهو الذي يشغل حالياً منصب رئيس استوديوهات سوني العالمية، هذه المغادرة تأتي بعد مسيرة طويلة بالخدمة في الشركة تمتد لأكثر من 30 عاماً.

حيث بدأ لايدن مسيرته بالشركة عام 1987 وتدرج بالمناصب فيها حيث شغل منصب رئيس Sony Computer Entertainment في اليابان عام 2007 ومن ثم بالعام 2014 انتقل ليتولى رئاسة سوني أمريكا خلفاً للسيد Jack Tretton، قبل أن يستلم مهمة رئاسة استوديوهات سوني العالمية في العام الماضي.

شركة سوني أكدت أنها سوف تفتقد قيادته ورؤيته لكنها تتمنى له كل التوفيق في خطوته المقبلة وهي ممتنة له على كل ما قدمه لها في تلك السنوات.

لم يكشف للآن سبب مغادرة لايدن للشركة ولكن هل تعتقد بأن مغادرته ستؤثر على مستقبل الجهاز المقبل؟.

هذا الخبر الصادم هو ثاني خبر من هذا النوع تواجهه الصناعة بهذا العام حيث سبق وخسرت نينتندو أيضاً أحد أعمدتها وهو رئيس نينتندو أمريكا، ولم يبقى بأعمدة هذا الجيل سوى فل سبنسر فهل ستحافظ مايكروسوفت عليه؟ نأمل ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق