شاهد عرض إطلاق الثالث من لعبة Apex Legends من تطوير Respawn Entertainment

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لعبة الـ Battle Royale الشهيرة Apex Legends الصادرة فى مطلع العام الجارى وبالتحديد 4 فبراير تدخل بقوة فى الثالث لها.

لعبة Apex Legends تم تطويرها من قبل فريق Respawn Entertainment ونشر شركة Electronic Arts ومنذ صدور اللعبة وهى تحقق نجاح منقطع النظير جعل البعض يقول أن اللعبة جاءت لتزيح لعبة Fortnite من على عرش الـ Battle Royale.

الأن تدخل لعبة Apex Legends موسمها الثالث ومن الواضح أن فريق Respawn يحاول دخول الموسم الثالث بقوة خاصة مع انخفاض الاهتمام والزخم الذي حصلت عليه اللعبة فور صدورها.

apex legends respawn entertainment season 3 crypto

apex legends respawn entertainment season 3 crypto

مع دخول اللعبة اللعبة فى الموسم الثالث تم نشر مقطع دعائي بعنوان Apex Legends Season 3 Crypto Lore.

المقطع الذي تم نشره يبين مدخل قصة الشخصية الجديدة التى سوف تنضم إلى الأساطير الموجودة باللعبة وهو Crypto ومن الواضح أن Crypto شخص ذكى يميل إلى استخدام الأدوات التقنية و الروبوتات الصغيرة.

أما عن تعليقات اللاعبين فجاءت متفاوته بشكل كبير فمنهم من اعتبر الموسم الثالث مجرد محاولة بائسة لجذب الانتباه مرة أخرى للعبة لدرجة جعلت البعض يقول أن شخصية Crypto كان من الممكن تحويلها إلى Skin والاكتفاء بها كـ Skin جديدة، والبعض الأخر يرى أن اللعبة تفوقت على الكثير من ألعاب الـ Battle Royale الاخرى وعلى رأسهم لعبة Fortnite.

على أى حال لا أحد ينكر أن لعبة Apex Legends ما زالت تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً وبالطبع الموسم الثالث من اللعبة مع الشخصية الجديدة Crypto سوف تقدم تجربة ممتعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق