إليكم تفاصيل حدث Fortnite X Batman، كن البطل الذي تحتاجه مدينة غوثام

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كما سلف وتم الإعلان من قبل Epic أطلق الفريق بالفعل حدث Fortnite X Batman وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الثمانين لباتمان، لكن ماذا يحمل هذا الحدث المشترك من جديد معه؟ هذه التفاصيل أدناه:

أعادت منطقة بركانية مدينة غوثام إلى Fortnite. بالتأكيد، لن تكون مدينة غوثام إذا لم يأتي الشر معها. تمكّنك نقطة الاهتمام هذه من أن تكون البطل الذي تحتاج إليه مدينة غوثام من خلال منحك عباءة باتمان الخاصة بك وقوة إعادة نشر الطائرة الشراعية!

كونك بطلاً يصبح أكثر متعة عندما توجد “دمى رائعة” تحت تصرفك. انضم إلى اللعبة الآن لتجرب خطاف باتمان والباتارانج المتفجر!

تعد الملابس أحد أفضل الأشياء لكونك بطلاً خارقًا – أنقذ الموقف بطلّة أنيقة مع حزمة باتمان المحارب ذو العباءة! بالإضافة إلى عناصر زينة أخرى بسمة باتمان، تحتوي هذه الحزمة على زي كتاب قصص باتمان المصورة وزي فارس الظلام!

ستتوفر حزمة باتمان المحارب ذو العباءة في المتجر حتى 6 أكتوبر. ويضم المتجر أيضًا عناصر فردية بسمة باتمان، تشمل زيًا للقطة الصديقة العدو Catwoman!.

أنقذ الجزيرة من الخطر بالقيام بالتحديات البطولية المتاحة حتى 1 أكتوبر. ستربح من خلال إكمال هذه التحديات مكافآت مجانية من باقة تحدي مرحبًا بك في مدينة غوثام والتي تشمل طائرة Catwing! (لكن إيقاف الشر مكافأة كافية، أليس كذلك؟)

إشارة-الوطواط ظهرت على الجزيرة. قم بتلبية النداء في هذا التحول ذي العباءة من الآن حتى 6 أكتوبر احتفالاً بالذكرى السنوية الثمانين لباتمان!.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق